تُعد الثورة التكنولوجية الحالية فى مجال الذكاء والاصطناعى أمرا مؤثرا فى التعليم الجامعى بكافة مراحله وبكافة تخصصاته العلمية والأدبية، كما يُعد تسليط الضوء على أهمية التعرف على تصورات الشباب الجامعى فى مصر وممارساته لأخلاقيات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى قضية هامة تتطلب كثيرا من البحث والدراسة. وقد شهد التعليم الجامعى ثورة هائلة بفضل التطورات المتسارعة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) (Amodei & Clark, 2019). لتُصبح تطبيقاته أكثر انتشارًا في مختلف مجالات التعليم، مما يُثير تساؤلات حول ماهية الذكاء الاصطناعي وتأثيره على العملية التعليمية.
داود, ايمان نصرى. (2025). "تصورات وممارسات الطلاب المصريين لأخلاقيات الذكاء الاصطناعى فى التعليم الجامعى. مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 85(11), 1-30. doi: 10.21608/jarts.2025.438072
MLA
ايمان نصرى داود. ""تصورات وممارسات الطلاب المصريين لأخلاقيات الذكاء الاصطناعى فى التعليم الجامعى", مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 85, 11, 2025, 1-30. doi: 10.21608/jarts.2025.438072
HARVARD
داود, ايمان نصرى. (2025). '"تصورات وممارسات الطلاب المصريين لأخلاقيات الذكاء الاصطناعى فى التعليم الجامعى', مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 85(11), pp. 1-30. doi: 10.21608/jarts.2025.438072
VANCOUVER
داود, ايمان نصرى. "تصورات وممارسات الطلاب المصريين لأخلاقيات الذكاء الاصطناعى فى التعليم الجامعى. مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 2025; 85(11): 1-30. doi: 10.21608/jarts.2025.438072