تعتبر الأنشطة الترفيهية وسيلة فعالة جدا للتعلم. وهي تمثل مجموعة من المزايا لعملية تعلم اللغةالأجنبية. في هذا البحث، سنحاول أننقيّم مدى تأثير استخدام الأنشطة الترفيهية على تعلیم/تعلم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية في الأردن. سنكتشف إذا كانت هذه الأنشطة تسمح بتطوير مهارات معينة لدى الطالب مثل القراءة (اللفظ) واكتساب المفردات. للإجابة عن هذه الأسئلة ولقياس مدى تأثير استخدام هذه الأنشطة على تحصيل الطلاب العلمي أجرينا دراسة مقارنة لمجموعتين من الطلاب. كما أنجزنا استبياناً لمعرفة آراء الطلابحول استخدام هذه الأنشطة في القاعة الدراسية.
أبوليلى, زكي. (2019). أنشطة ممتعة لتعليم / تعلم اللغة الفرنسية. مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 79(عدد یولیه لغة), 1-30. doi: 10.21608/jarts.2019.81800
MLA
زكي أبوليلى. "أنشطة ممتعة لتعليم / تعلم اللغة الفرنسية". مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 79, عدد یولیه لغة, 2019, 1-30. doi: 10.21608/jarts.2019.81800
HARVARD
أبوليلى, زكي. (2019). 'أنشطة ممتعة لتعليم / تعلم اللغة الفرنسية', مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 79(عدد یولیه لغة), pp. 1-30. doi: 10.21608/jarts.2019.81800
VANCOUVER
أبوليلى, زكي. أنشطة ممتعة لتعليم / تعلم اللغة الفرنسية. مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 2019; 79(عدد یولیه لغة): 1-30. doi: 10.21608/jarts.2019.81800