تعتبر منظومة "سه تابلو ايده آل" أي المشاهد الثلاثة لمنتهى الأمل نموذجًا لتداخل الأجناس الأدبية، مما أدى إلى اختلاف النقاد حول تحديد نوعها الأدبي الذي يمکن أن تندرج تحته، فمنهم من اعتبرها شعرًا قصصيًا، ومنهم من اعتبرها مسرحًا شعريًا، وآخرون أدرجوها تحت الشعر مسرحي، مما دفعنا لدراستها وتحديد النوع الأدبي الذي تندرج تحته. وقد قسمنا البحث إلى أربعة محاور على النحو الآتي: - نبذة عن ميرزاده عشقي. - قضية النوع الشعري الذي تنتمي إليه "سه تابلو ايده آل". - ملخص "سه تابلو ايده آل"، وسبب نظمها. - أهم الخصائص الشکلية والمضمونية المميزة لـ "سه تابلو ايده آل".
عبد العزيز, ايناس. (2019). "سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي "سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي. مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 79(عدد یولیه لغة), 1-67. doi: 10.21608/jarts.2019.81794
MLA
ايناس عبد العزيز. ""سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي "سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي". مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 79, عدد یولیه لغة, 2019, 1-67. doi: 10.21608/jarts.2019.81794
HARVARD
عبد العزيز, ايناس. (2019). '"سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي "سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي', مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 79(عدد یولیه لغة), pp. 1-67. doi: 10.21608/jarts.2019.81794
VANCOUVER
عبد العزيز, ايناس. "سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي "سه تابلو ايده آل" لميرزاده عشقي دراسة في إشکالية النوع الأدبي. مجلة كلية الآداب - جامعة القاهرة, 2019; 79(عدد یولیه لغة): 1-67. doi: 10.21608/jarts.2019.81794